ضمن إطار ونهج عمل الحكومة ورؤيتها في برنامج التحول الالكتروني ( أردن رقمي 2023) لتسهيل الخدمات المقدمة للمواطنين الاردنيين، وبهدف تحسين مستوى الخدمة المقدمة للجمهور، وتعزيز مبدأ الشفافية والمساءلة من قِبل المواطن، عن طريق تقديم خدمات عامة عالية الجودة وتقليل الوقت والتكلفة اللازمين لإنجاز المعاملات الحكومية، والوصول إلى درجة عالية من الرضى لمتلقي الخدمة، إضافة إلى التكامل والتنسيق بين الجهات الحكومية المختلفة، قامت وزارة التنمية الإجتماعية بإطلاق خدمات الكترونية عبر بوابتها الإلكترونية وإتاحة كافة المعلومات عن الشروط اللازمة لأهلية التقديم للخدمة، وأنواع الوثائق المطلوبة، والإجراءات اللازمة للحصول عليها من خلال بطاقة الخدمة ودليل إرشادي حول كيفية إستخدام هذه الخدمات الإلكترونية، وتُوفر الوزارة هذه الخدمات للمؤسسات المحلية والأجنبية، ومؤسسات المجتمع المدني، والأفراد، بحيث يستطيع المُستخدِم التسجيل في الخدمة المطلوبة ومتابعة الإجراءات واستكمال طلباته دونَ الحاجة إلى مراجعة الوزارة، والتي ستعمل على أتمتة كافة خدماتها وصولاً الى أهدافها الإستراتيجية في تطوير الخدمات الإجتماعية والإرتقاء بنوعيتها وجودتها.
للاطلاع على بوابة الخدمات الالكترونية / وزارة التنمية الاجتماعية، انقر هنا.